الروسية العربية الفرنسية الألمانيّة الإيطالية الإسبانية
وسيط موثوق ، إشارات عبر الإنترنت وروبوت!
أفضل معا من على حدة!
بدء الكسب
LINK

آنا أ.

آنا A. تاجر

مرحبا! دعونا تعرف.

اسمي آنا الكسندروفنا. وراء اثنين التعليم العالي: مدرس لغات أجنبية ومدير الاقتصادي. مرة واحدة عملت في الجامعة، ولكن بعد ذلك اكتشفت سوق الخيارات الثنائية. ما سعيد بدون تعبير)) أنا لست من العصاميين. كنت محظوظا لمعرفة من مضارب ذكي جدا، الذي سوف أعرض لكم إلى أقل قليلا.

لكن موهبة المعلم قررت عدم رمي، وبالتالي بدأت لقيادة هذا الموقع BinarOption.com. موقع مفيد في المقام الأول للمبتدئين الخيارات الثنائية. نشرت الاستراتيجيات الأساسية التي تنطبق نفسها على التجارة، وكذلك مؤشرات الحرة، والرسومات الحية، التي ينبغي أن تكون مساعدا ممتازا على الأرباح. والمواد التدريبية وقاعدة تنمو فقط.

لا تتردد في الكتابة لي، وطرح الأسئلة، وأنا دائما في محاولة للرد فورا على الرسائل. وكما يقول المثل: "مطلعة - من أنذر".

معي على فريق عمل اثنين من المهنيين أكثر المعلقة مع أعطيه دائما استشارة والتشاور. اسمحوا لي أن أعرض لهم لكم.

 

كوري لين

CoreyLane

كوري لين - تاجر، المدرب والمعلم أون لاين أكاديمية تجارة (أون لاين أكاديمية التداول). يحب دائما أن نقول: "في التجارة، كما في الحياة، ويحدد تفكيرك النتائج التي تحققت الأهداف." لديها خبرة واسعة في تجارة الأسهم والعقود الآجلة، ولكن الأهم من ذلك كله فتنت سوق الخيارات لا يصدق مرونة وتنوعا. مدرسا والمعلم، وقال انه يعلم طلابه لتحقيق ربح كل هذا يتوقف على ظروف السوق (لوعلى أزمات الناس الذكية كسب) أشار .أيضا إلى أن 99٪ النجاح في السوق يعتمد على إدارة المخاطر وإدارة رأس المال الحكيمة، «تحتاج إلى إدارة الأموال ل كسب المال »(« ومن الضروري لإدارة الأموال التي كانوا يكسبون "). الاستخدام المكثف لنظرية الاتجاه والشمعدانات. وهي متخصصة في أسواق الولايات المتحدة وكندا. في هذا الوقت، وقال انه يعيش ويعمل في الولايات المتحدة، كاليفورنيا.

 

اليكس بولانسكي

polanskii

أليكسي بولانسكي - سوق التاجر الفوركس. جئت في التجارة عبر الإنترنت في 2001، وبعد تخرجه من جامعة التخصص المال والأعمال. مع خبرة واسعة، فقد وضعت استراتيجيتها الخاصة، التي تساعده على كسب، ومواقف طويلة وقصيرة. وقال انه يمكن ان نتحدث لساعات حول تداول العملات. وأنا مقتنع بأن رفاه - طريقة التفكير التي يمكن تعلمها، فضلا عن المهارات التجارية.